كلمة رئيس مجلس الادارة

 

باسمي و اسم زملائي أعضاء مجلس الادارة، يسعدني أن أرحب بحضرتكم في الموقع الالكتروني الجديد لشركة ريف للتمويل، و يشرفني أن أدعوكم لتصفُح الموقع للتعرف على الشركة، و على باقة خدماتنا المتكاملة التي صممت خصيصاً لتلبي احتياجاتكم.

رغم جميع التحديات السياسية و الاقتصادية التي نواجهها كشعب فلسطيني، الا أننا حرصنا على الالتزام برسالتنا التي تركز على تقديم الخدمات المالية التنموية و المتنوعة و العادلة و عالية الجودة و في متناول جميع الريفيين، لسد الفجوة التمويلية في الارياف الفلسطينية و المساهمة في تحسين معيشة الافراد و الجماعات الفقيرة في الارياف الفلسطينية.

ان الاستثمار التنموي/الاجتماعي وتعزيز وتوسيع المدلولات والمضامين الاجتماعية والتنموية للاقراض الصغير والاصغر في الريف الفلسطيني ، والاسهام في بناء وتطوير المسؤوليات الاجتماعية والتنموية لهذا التمويل ودوره الاساسي في مكافحة الفقر ومساعدة ودعم الفئات الفقيرة ومحدودة الدخل وتمكينها من توليد دخلها وكسب قوتها بكرامة وبشكل منتظم ومتواصل ومستدام ، يشكل منطلق ومحور واساس توجهات الشركة  ونشاطها التمويلي/الاقراضي، لما يمثله ويجسده ذلك من انسجامها مع الاولويات الوطنية في بناء وتقوية قواعد وركائز وعوامل الصمود. وفي هذا الاطار تحرص الشركة وباستمرار على توجيه الجزء الاكبر من تمويلاتها/قروضها وبنسبة لا تقل عن 80% من اجمالي تمويلاتها لاقامة و/او تطوير مشاريع تنموية ( زراعية ، انتاجية/حرفية ومشاريع مدرة للدخل ...) .

و كمؤسسة مالية وطنية، نسعى باستمرار للتطور و النمو و بناء افضل الممارسات لتحقيق الرضا الكامل لمستفيدينا، آملين منكم الاستمرار معنا، مع امنياتنا لسماع ارائكم واقتراحاتكم لنعمل سوياً لتطوير اعمالنا و خدماتنا، بما يضمن تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني بشكل جيد و فعال، كما و نعدكم باننا سنعمل باستمرار على تطوير موقعنا بشكل يناسب توقعاتكم.

 

       هاشم براهمة